البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الشركة التونسية للملاحة

إجراءات الشركة التونسية للملاحة للتوقي من الكورونا

أعدت الشركة التونسية للملاحة برتوكولا صحيا يتضمن الإجراءات الأساسية التي يجب اتباعها من قبل المسافرين عند القيام بعمليات التسجيل والصعود على السفينة والإقامة على متنها والنزول منها، وذلك تبعا لفتح الحدود الجوية والبحرية والبرية واستئناف الحركة الدولية للمسافرين ابتداء من يوم 27 جوان 2020، وفق ما أعلنته وزارة النقل.

وتعتمد هذه الإجراءات خاصة على القواعد والتعليمات التي حددتها المنظمة البحرية الدولية ومنظمة الصحة العالمية والهياكل التونسية المعنية والمتعلقة بالوقاية من انتشار العدوى بفيروس كورونا وحماية افراد الطاقم والمسافرين عن طريق البحر.

كما حدد ديوان البحرية التجارية والموانئ، وفق الوزارة، شروط الصحة والوقاية التي يجب الالتزام بها من قبل المسافرين عند عبورهم من المحطات البحرية للمسافرين والقيام بالإجراءات الحدودية والديوانية.

وقد تم توزيع هذه الإجراءات على كل شركات النقل البحري التي تعمل على الموانئ التونسية كما تم نشرها على المواقع الالكترونية للشركة التونسية للملاحة www.ctn.com.tn وديوان البحرية التجارية والموانئ www.ommp.nat.tn.

ودعت وزارة النقل كافة المسافرين عن طريق البحر للاطلاع على هذه الإجراءات قبل السفر والحرص على العمل بها حفاظا على صحتهم وسلامتهم وتتمنى لهم سفرات بحرية مريحة وإقامة طيبة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa