البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ugtt01092014-620x330

اتحاد الشغل يدعو منخرطي الكنام الى التمسك بتجديد بطاقات المعالجة

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل كل المضمونين الاجتماعيين المسجلين في المنظومة العلاجية الخاصة طبيب العائلة والمطالبين بارجاع معلوم تجاوز السقف لفائدة الصندوق الوطني للتأمين على المرض الكنام  الى التمسك بتجديد بطاقات المعالجة أو التمديد في صلوحياتها.

وأفاد الاتحاد في بلاغ له انه بامكان هذه الفئة من المنخرطين في الكنام  التمسك بحقهم في طرح الديون التي مر عليها أكثر من سنتين في تاريخ أول اعلام لهم من قبل الصندوق الوطني للتأمين على المرض  وذلك حسب الفصل 24 من القانون عدد 71 لسنة 2004.

كما يمكنهم  حسب ذات البلاغ  طلب كشف مفصل عن جملة الديون والتثبت ان كان فيها بعض الادوية التي تتعلق بالامراض الثقيلة والمزمنة والتي يجب طرحها ان وجدت.

ودعا الاتحاد المضمونين الاجتماعيين الى الالتزام بدفع المبالغ الصافية المطالبين بها بالتقسيط حسب امكانياتكم المالية والابلاغ عن أى تجاوز من طرف أى موظف أو مسؤول و تحديد المكتب الذى حصل فيه التجاوز.

يذكر ان الصندوق الوطني للتأمين على المرض أعلم منخرطيه  حسب بلاغ على موقعه الالكتروني بتغيير بطاقات العلاج مما يستوجب على المعنيين الاتصال بأقرب محلي أو جهوي للصندوق مصحوبين بجميع الوثائق المطلوبة لتسجيل أفراد عائلاتهم في الكفالة للحصول على البطاقة الجديدة التي سينطلق بها العمل بداية من غرة جانفي 2015.

ويتمثل الهدف من تجديد بطاقات العلاج ضمن منظومة العلاج الخاصة في تحيين قاعدة بيانات المنخرطين وتسوية وضعية المنضوين الاجتماعيين ممن تجاوزا السقف السنوى حسب ما أكده مسؤولون بالكنام في تصريحات اعلامية سابقة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa