البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب

اجتماع استثنائى لرؤساء الكتل البرلمانية اثر العملية الارهابية التى استهدفت حافلة الامن الرئاسى بالعاصمة

على اثر العملية الارهابية التى استهدفت حافلة للامن الرئاسى بالعاصمة انعقد مساء اليوم الثلاثاء بقصر باردو اجتماع استثنائى لرؤساء الكتل البرلمانية باشراف رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر.
وأفاد بلاغ اعلامى لمجلس النواب أن محمد الناصر ترحم خلال هذا الاجتماع على شهداء هذه العملية الغادرة التى استهدفت رجال الامن قبل أن يتحول رفقة رؤساء الكتل الى مختلف مستشفيات العاصمة وخاصة المستشفى العسكرى بتونس لزيارة الجرحى والمصابين جراء هذه العملية الارهابية والاطمئنان على حالتهم الصحية.
وندد رئيس المجلس خلال الاجتماع بهذه العملية الارهابية الجبانة مؤكدا أن عمل المجلس سيتواصل لاتمام النظر فى مشروع ميزانية الدولة لسنة 2016 كما شدد على أن العمل فى هذه الظروف الاليمة يجب أن يستمر ويجب أن يشعر الشعب أكثر من أى وقت بأن قوته تكمن فى تضامنه ووحدة صفه ليبقى الامل قائما فى التحرر من الارهاب الذى يعمل الجميع اليد فى اليد لمقاومته  يذكر أن هذه العملية الارهابية قد خلفت استشهاد 12 أمنيا وجرح 20 اخرين 17 منهم حالتهم مستقرة و3 يخضعون الليلة لعمليات جراحية.
وقد أعلن رئيس الجمهورية فى كلمة توجه بها الى الشعب التونسى مساء الثلاثاء عن قرار فرض حالة الطوارى لمدة شهر حسب القانون وعن تطبيق حظر التجول بمنطقة تونس الكبرى من التاسعة مساء الى الخامسة صباحا بدءا من هذه الليلة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa