البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

تعليق-الدروس

الجامعة العامة للتعليم الثانوي تعلق الدروس بالمعاهد الثانوية والاعداديات

تعلق الجامعة العامة للتعليم الثانوي بداية من اليوم الثلاثاء 17 افريل 2018 الدروس بكافة المعاهد الثانوية والاعداديات ما يعد تصعيدا جديدا ضد سلطة الإشراف بعد قرار سابق بحجب الأعداد لم يتم التراجع عنه.

وأشارت الجامعة إلى أن تعليق الدروس يشمل كافة المستويات بما في ذلك التاسعة أساسي والرابعة ثانوي وكذلك مختلف الفروض والأنشطة البيداغوجية والتكوينية.

 من جانبها أكدت وزارة التربية تمسكها بتطبيق القانون في الاقتطاع من أجور الأساتذة بعنوان أيام العمل غير المنجز./كما دعت الوزارة المدرسين المباشرين لعملهم أو المتغيبين لأسباب صحية أو غيرها إلى إعلام مديري المؤسسات التربية بذلك.

إيمان براهمي في التسجيل التالي: 

|

هذا واتهم الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي، مساء أمس الإثنين، في حوار على الوطنية الأولى الحكومة بإقحام ملف التعليم الثانوي في إشكالها مع الاتحاد العام التونسي للشغل./كما أشار إلى أن الحكومة لا تريد التفاوض والجلوس على طاولة الحوار وحل المشاكل المالية بين الوزارة والنقابة، وفق قوله.

 من جهة أخرى قال رئيس الجمعية التونسية للأولياء والمربين مصطفى الفرشيشي في تصريح للوطنية الأولى ، إن إمكانية السنة البيضاء مازالت واردة.

بقية الأخبار

asbu session 19

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa