البث الحي

الاخبار : no

درجات حرارة

الحرارة تبلغ 43 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي وامطار متوقعة وسط البلاد بعد الظهر

تتراوح درجات الحرارة القصوى، الخميس، بين 29 و 34 درجة بالمناطق الساحلية للشمال والوسط والمرتفعات وبين 35 و 41 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 43 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.

ويكون الطقس مغيما جزئيا بأغلب الجهات وتتكاثف السحب تدريجيا بالشمال مع نزول أمطار متفرقة ثم تشمل مناطق الوسط بعد الظهر وتكون مؤقتا رعدية.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب ضعيفة فمعتدلة 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا آخر النهار قرب السواحل لتصل محليا إلى 40 كلم/س في حين يكون البحر قليل الاضطراب فمحليا مضطربا بالسواحل الشرقية.

ويكون الطقس، غدا الجمعة ، مغيما جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالشمال والوسط مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية في حين تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد ثم تتقوى آخر النهار بالجنوب.

ويكون البحر مضطربا في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و 35 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 36 و 42 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 44 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa