البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

استقالة جماعية للهيئة المديرة للملعب القابسي

الرابطة المحترفة 1 : استقالة جماعية لهيئة الملعب القابسي

اعلنت الهيئة المديرة لفريق الملعب القابسي عن استقالتها الجماعية وذلك على خلفية  » رفض والي الجهة التدخل لدى ادارة المجمع الكيميائي التونسي من اجل الايفاء بتعهداتها المالية لفرق الجهة .. وتمكين االجمعيات من ايرادات مالية تساعدها على مجابهة المصاريف خاصة المتعلقة بحقوق اللاعبين ومستحقاتهم » حسب ما جاء في بلاغ رسمي للفريق مساء امس الجمعة 10 اوت 2018.

واوضح البلاغ ان  » رئيس الجمعية صابر الجماعي اجرى (امس) صحبة احمد المستيري نائب الرئيس زيارة عمل الى والي قابس .. وكانا مرفوقين برئيس مستقبل قابس غسان المزوغي  » مشيرا الى ان  » الإجتماع يدخل ضمن استعدادات فرق الجهة لبداية الموسم و التنسيق بينها وبين السلط الجهوية من اجل ضمان انطلاقة جيدة .. ».

وافاد  » في هذا السياق طلب من السيد الوالي التدخل وحث مسؤولي المجمع الكيمائي التونسي على الايفاء بتعهداتهم المالية تجاه فرق الجهة خاصة في هذا الوقت الحساس حتى تتمكن من مواصلة التحضير في ظروف جيدة .. إلا ان هذا الطلب قد قوبل بالرفض من السيد والي الجهة بل اكثر من ذلك فقد طلب من مسؤولي الفريق تقديم استقالتهم وعدم التعويل مجددا على مستحقات الفريق المتاتية من المجمع الكيمائي التونسي  » حسب ما جاء في نص البلاغ.

وجاء في البلاغ  » امام هذا الموقف السلبي للسلط الجهوية ورفض مسؤولي فريقنا لطريقة التعامل معهم و عدم احترام فريق بعراقة الملعب القابسي فان الهيئة المديرة الحالية تجد نفسها مجبرة على تقديم استقالتها وعدم نيتها المواصلة لقناعتها ان سبل التواصل مع السلط المحلية اصبحت مغلقة ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa