البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة2 لكرة القدم

الرابطة 2 – الحماس والتشويق متواصل في المجموعة الاولى وهلال الشابة يتابع طريقه بثبات في الثانية

فازت فرق اعلى الترتيب بمقابلات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم   ليتواصل الحماس والتشويق على البطاقة المؤهلة الى الرابطة الاولى فيما واصل هلال الشابة الذي تعادل اليوم خارج ارضه مع مستقبل القصرين (1-1) مسيرته نحو الصعود براحة بال كبيرة في المجموعة الثانية متقدما ب11 نقطة عن ملاحقيه قواقفل قفصة والملعب الافريقي لمنزل بورقيبة.
في المجموعة الاولى تغلب مستقبل المرسى على اولمبيك مدنين 2-1 محافظا بذلك على كرسي الزعامة بفارق نقطة واحدة عن ترجي جرجيس الفائز بدوره على اتحاد سليانة بثنائية نظيفة وعلى بعد نقطتين على الاولمبي الباجي المتفوق على النادي القربي 2-0 فيما يلعب مستقبل سليمان الرابع حاليا ب27 نقطة غدا الاحد خارج قواعده مع جمعية جربة التي تحتل المرتبة الاخيرة ب6 نقاط.
وينتظر ان يبقى التنافس على اشده في هذه المجموعة بين الرباعي الاول الى غاية الجولات الاخيرة من عمر البطولة.
وفي باقي منافسات المجموعة الاولى فازت جمعية اريانة على امل جربة 2-1 في حين يتبارى   سكك الحديد الصفاقسي مع مستقبل وادي الليل.
وفي المجموعة الثانية واصل هلال الشابة طريقه بثبات بتعادله خارج ارضه مع مستقبل القصرين 1-1 محافظا على رصيده الخالي من الهزيمة ومبتعدا عن ملاحقيه بفارق شاسع (11 نقطة) يمكنه من خوض بقية السباق مطمئن البال.
وفاز الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة على قوافل قفصة (3-1) ليتساوى الفريقان في النقاط (28 لكل منهما) في المرتبة الثانية فيما تكبد فريقا اسفل الترتيب نادي محيط قرقنة ونادي جبنيانة هزيمة جديدة خارج قواعدهما امام سبورتينغ بن عروس (1-0) وجندوبة الرياضية (4-2) على التوالي .
وتقدم الملعب الصفاقسي اثر فوزه على النجم الرادسي بثنائية نظيفة الى المركز الرابع رفقة مستقبل القصرين برصيد 22 نقطة فيما تاخر منافسه الى المركز السادس ب20 نقطة. وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء امل حمام سوسة واولمبيك سيدي بوزيد ليبقى الفريقان في نفس المرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة لكل منهما.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa