البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سماء مغشاة

السماء مغشاة ببعض السحب مع نزول أمطار متفرقة

تكون السماء السبت 15 جوان 2019 مغشاة ببعض السحب بأغلب الجهات وتكون محليا كثيفة مع نزول بعض الأمطار المتفرقة وتكون مؤقتا رعدية بعد الظهر.

تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

البحر مضطرب بالسواحل الشرقية ومتموج بالشمال، وتكون درجات الحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 26 و 32 درجة بالمناطق الساحلية وبين 34 و 40 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 45 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

تشير التوقعات الجوية ليوم غد الأحد 16 جوان 2019 أن السماء ستكون مغشاة بسحب عابرة بالشمال والوسط تتكاثف تدريجيا آخر النهار وأثناء الليل بمناطق الشمال مع نزول أمطار متفرقة.

بعض السحب بالجنوب تكون أكثر كثافة بمناطق أقصى الجنوب مع نزول أمطار محلية.

تهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.
البحر مضطرب بالسواحل الشرقية ومتموج بالسواحل الشمالية.

درجات الحرارة في استقرار وتتراوح القصوى بين 28 و 35 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 36 و 40 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 44 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي محليا.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa