البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tayeb-bacouch

الطيب البكوش : تركيبة الحكومة ستشملها تحويرات والإعلان عنها بداية الأسبوع القادم

أفاد الامين العام لحركة نداء تونس الطيب البكوش بأنه سيتم ادخال تحويرات على تركيبة الحكومة التى كان قد أعلن عن تركيبتها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد الاسبوع الماضى.

وأضاف فى تصريح صحفى أدلى به عقب لقاء جمع قيادات من حركة نداء تونس مع الحبيب الصيد اليوم الثلاثاء بدار الضيافة بقرطاج أنه سيتم الاعلان عن التركيبة النهائية للحكومة بداية الاسبوع القادم.

من جهته صرح المدير التنفيذى لحركة نداء تونس بوجمعة الرميلى أن رئيس الحكومة المكلف أبلغ قيادات الحزب بمقترحات وملاحظات الاحزاب التى تحاور معها أمس الاثنين.

وقال ان الحزب قدم بدوره عددا من المقترحات الى الحبيب الصيد ستتم مناقشتها فى جلسة ثانية سيتم عقدها يوم الجمعة 30 جانفى 2015 مؤكدا حرص حركة نداء تونس على الوصول الى دعم محترم للحكومة من قبل مجلس نواب الشعب.

أما رئيس الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس محمد الناصر فقد أبرز أن مشاروات اليوم كانت فى اتجاه تحقيق توافق أوسع حول الحكومة وبرنامجها مبينا أن الحزب له رغبة فى ايجاد تركيبة تتماشى مع تطلعات الاحزاب التى ستساند الحكومة.

يشار الى أن وفد حزب نداء تونس الذى اجتمع مع رئيس الحكومة المكلف يتكون الى جانب الطيب البكوش وبوجمعة الرميلى ومحمد الناصر من حافظ قايد السبسى وسلمى اللومى والازهر القروى الشابى ومحمد الفاضل بن عمران.

ومن المنتظر أن يواصل الحبيب الصيد مشاوراته بعد ظهر اليوم مع عدد من ممثلى الاحزاب السياسية من بينها المبادرة والاتحاد الوطنى الحر والجبهة الشعبية وافاق تونس.

 

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa