البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

القصرين-تعزيزات-امنية-640x411

القبض على 8 تكفيريين ينشطون في خلايا دعم وإسناد للعناصر الإرهابية بالجبال

متابعة لتمكن وحدات الحرس الوطني يوم 07 أوت 2017 اثر نصب كمين محكم بجبل « بيرينو » بولاية القصرين من القضاء على عنصرين إرهابيين خطيرين والقبض على عنصر إرهابي ثالث.

بإحالة العنصر الإرهابي المذكور على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة والتحري معه تمّ الكشف عن العديد من المعطيات الهامة حول ملابسات العمليات الإرهابية التي قامت بها العناصر الإرهابية المتمركزة بجبال القصرين والكاف وسيدي بوزيد.

كما أسفرت التحريات مع الإرهابي المشار إليه عن الكشف عن خلايا دعم وإسناد للعناصر الإرهابية بولايات جندوبة والقصرين وسيدي بوزيد والقبض على ثمانية عناصر مورطة في تلك الخلايا والإحتفاظ بهم بعد التنسيق مع القطب القضائي لمكافحة الإرهاب والذين ثبت تواصلهم مع العناصر الإرهابية ومدّهم بالمؤونة والأموال وشرائح الهواتف الجوالة وتسهيل تنقلاتهم.

هذا وبتعميق التحريات مع الإرهابي المذكور إعترف بإرتباطه بالعنصرين الإرهابيين الذين تمّ القضاء عليهما من قبل وحدات الحرس الوطني بمدينة سيدي بوزيد يوم 30 أفريل 2017 ومشاركته في نقلهما من جبال القصرين إلى سيدي بوزيد وتأمين تنقلاتهما داخل المدينة.

كما تمكنت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة من حجز ثلاث سيارات تم استعمالها في تنقلات العناصر الإرهابية وايصال المؤونة إليهم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio gafsa

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك