البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

القصرين-640x411

القصرين : أشغال قسم الهندسة المدنية لمشروع المسبح البلدي المغطى بمدينة القصرين تبلغ 42 بالمائة

بلغت أشغال إنجاز قسم الهندسة المدنية لمشروع المسبح البلدي المغطى ببلدية القصرين التي انطلقت في أوت 2017 نسبة 42 بالمائة فيما بلغت نسبة إنجاز أشغال قسم السوائل 11 بالمائة وفق المكلف بالبناءات بالمندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بالقصرين هيثم الغضباني الذي ذكر صباح اليوم الأثنين في تصريح لمراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة أن مشروع المسبح البلدي الاولمبي بالجهة مبرمج منذ سنة 2012 وتعطل انجازه لاشكال عقاري ولطول الإجراءات الإدارية.

ويمتد مشروع المسبح على مساحة 7 آلاف متر مربع وتقدر تكاليف إنجازه ب5 فاصل 4 مليون دينار . وبخصوص مكوناته بيّن الغضباني أنه يتضمن بهو إستقبال ومدرج للجمهور ومجموعات صحية وحجرات ملابس وموقف سيارات وإدارة وقاعة رياضية ومسبح عصري مغطى وفضاء فني ومشرب ، مؤكدا في سياق متصل أن هذا المشروع مطابق للمعايير الأولمبية التي ضبطتها الجامعة الدولية للسباحة.

وفي ما يتعلق بمشروع المضمار الاصطناعي لألعاب القوى المبرمج احداثه في نفس السنة وفي نفس قطعة أرض المسبح الأولمبي الكائنة في منطقة  » العريش  » في معتمدية القصرين الشمالية بكلفة تقدر ب2 فاصل 5 مليون دينار ، أكد ذات المصدر أنه في مرحلة متقدمة من الدراسات وقد شهد تعطيلا لاشكال عقاري ولطول الدراسات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa