البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الشركة الجهوية للنقل بالقصرين 4545222

القصرين: الشركة الجهوية للنقل تضبط برنامجا خاصا بالموسم الدراسي الجديد

أعدت مصالح الشركة الجهوية للنقل بالقصرين برنامجا خاصا بالموسم الدراسي الجديد 2021 – 2022، لتأمين نقل التلاميذ والطلبة في أفضل الظروف .
وأوضح الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بالقصرين محمد علي السعيدي في تصريح ل(وات) أن استعدادات الشركة للعودة المدرسية والجامعية إنطلقت منذ شهر أفريل المنقضي عبر ضبط برنامج لصيانة الحافلات من صيانة عامة ومراجعة المحركات وعلامات السرعة وتجديد هياكل الحافلات، وذلك لضمان جاهزية الأسطول .
وبين السعيدي في ذات السياق أنه تم تخصيص 121 حافلة للنقل المدرسي والجامعي للسنة الدراسية الجديدة، تم أمس استعمال 109 حافلات منها، مؤكدا أن نسبة جاهزية الأسطول جيّدة مقارنة بالسنوات الفارطة رغم تسجيل صعوبات في التزود بقطاع الغيار بسبب تداعيات وباء كورونا.
واشار الى وجود برنامج لتعزيز أسطول الشركة بحافلات جديدة قريبا، مع برنامج آخر لاقتناء 15 حافلة جديدة، 10 حافلات للنقل الحضري والمدرسي والجامعي والبقية حافلات مكيفة لدعم النقل بين المدن، إلى جانب ضبط برنامج آخر لتجديد هياكل 15 حافلة قديمة .
وبخصوص بيع الاشتراكات المدرسية والجامعية، بين ذات المصدر أن حملة في الغرض انطلقت يوم 6 سبتمبر الجاري بنسق بطيئ وهي متواصلة في كافة فروع الشركة، مشيرا الى انه تم فتح فرع جديد هذا العام بمعتمدية العيون لتقريب الخدمات من التلاميذ والطلبة .
ولفت بالمناسبة إلى أن إجراءات التوقي من وباء « كورونا » المستجد متواصلة في جميع الحافلات، داعيا التلاميذ والطلبة إلى الالتزام بمقتضيات البروتوكول الصحي ولبس الكمامة داخل الحافلات حفاظا على صحتهم.

بقية الأخبار

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa