البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

كاباس-تونس

الكاباس : الاختبارات الكتابية لمرحلة القبول النهائي ستجرى يوم 8 جويلية 2015

ستجرى يوم الاربعاء 8 جويلية 2015 الاختبارات الكتابية لمرحلة القبول النهائي للمناظرتين الخارجيتين بالاختبارات لانتداب أساتذة المدارس الابتدائية وأساتذة التعليم الثانوي والفني والتقني وأساتذة السلك المشترك لمدرسي اللغة الانقليزية والإعلامية وفق ما أعلنته  امس الخميس وزارة التربية في بلاغ لها.

ودعت الوزارة المترشحين الذين تم التصريح بنجاحهم في مرحلة القبول الأولي للمناظرتين الى سحب استدعاءاتهم الفردية بالنسبة الى الاختبار الكتابي بداية من امس من موقع الشبكة التربوية.

كما يتعين على المترشحين المعنيين تقديم الوثائق المطلوبة بالمندوبيات الجهوية للتربية التي أودعوا مطالب ترشحهم بها وذلك في أجل أقصاه يوم 24 جويلية 2015.

وتتضمن مرحلة القبول النهائي لانتداب أساتذة المدارس الابتدائية اختبارا كتابيا تحريريا فى المعارف والمهارات الاساسية المدرجة فى البرامج الرسمية للمرحلة الابتدائية واختبارا شفاهيا أو تطبيقيا أو محادثة تجرى وجوبا باللغتين العربية والفرنسية.

أما مرحلة القبول النهائي للمناظرة الخارجية لانتداب أساتدة المدارس الاعدادية والمعاهد فتشمل اختبارا كتابيا تحريريا فى المعارف والمهارات ذات الصلة بالبرامج الرسمية لمادة التدريس المترشح لها واختبارا شفاهيا أو تطبيقيا أو محادثة لتقييم معارف المترشحين.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa