البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie bosnie mondial catar 21-01-2015

المنتخب الوطني التونسي يهزم البوسنة وينعش آماله في مونديال اليد

أنعش المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد آماله في بطولة كأس العالم المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز الغالي الذي حققه نسور قرطاج على منتخب البوسنة بنتيجة 27 – 24 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بصالة علي بن حمد العطية في إطار مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

جاءت المباراة مثيرة في العديد من فتراتها، ولعبها المنتخب التونسي بقوة وإصرار واضح على تحقيق الفوز الذي كان لا بديل سواه من أجل الاحتفاظ بآمال التأهل للدور التالي من البطولة، وسيطر الفريق التونسي على فترات كثيرة من اللقاء الذي انتهى شوطه الأول لصالح « نسور قرطاج » بنتيجة 15-14.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب التونسي تفوقه رغم المنافسة الصعبة من البوسنة، وحسم نسور قرطاج اللقاء في النهاية، ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط، وأصبح لزاماً عليه الفوز على المنتخب الايراني في اللقاء المتبقي بالدور الأول.

وسيكون المنتخب التونسي على موعد مع مباراة هامة في مواجهة إيران ضمن المجموعة الثانية، حيث أن الفوز أو التعادل سيصعد بنسور قرطاج رسميا إلى دور الستة عشر.

كما أنّ هزيمة المنتخب التونسي غدا قد تكون كافية للصعود إلى الدور التالي ولكن ذلك يتوقف على هزيمة البوسنة أمام كرواتيا في المباراة الأخرى بالمجموعة.

المصدر: موقع كووورة العالمي

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa