البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

حرارة في انخفاض

انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا الاربعاء

يكون الطقس الثلاثاء 9 جويلية 2019 حارا وقليل السحب بأغلب الجهات ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالشمال والوسط مع خلايا رعدية محلية وتكون مصحوبة ببعض الأمطار.

وتتواصل الحرارة مرتفعة وتتراوح القصوى بين 34 و 38 درجة بمناطق أقصى الشمال وبين 39 و 45 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتهب الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 35 كلم/س ببقية الجهات ثم تتجه إلى القطاع الشمالي بعد الظهر بالشمال وتتقوى نسبيا قرب السواحل الشرقية.

البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل.

وتتسم السماء، غدا الاربعاء، بظهور بعض السحب بأغلب الجهات وتتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال والوسط مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة.

وتسجل درجات الحرارة انخفاضا طفيفا بالشمال وجهة الساحل وتتراوح القصوى بين 33 و 38 درجة وتكون في حدود 31 بمناطق أقصى الشمال وتتواصل مرتفعة ببقية الجهات حيث تتراوح بين 39 و 44 درجة وتصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط الشرقي ومن القطاع الجنوبي ببقية المناطق قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد ثم تتجه إلى القطاع الشرقي آخر النهار بالوسط والجنوب.

البحر مضطرب فشديد الاضطراب.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa