البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

a_54_23wqg7r_.jpg_

وليد الوقيني : استقرار حصيلة الانفجار عند 12 شهيدا و 20 جريحا

 استشهد 12 عنصرا من أفراد قوات الأمن الرئاسي  وجرح عدد أخر في تفجير استهدف في حدود  الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء حافلة للأمن الرئاسي  على  مستوى شارع محمد الخامس بالعاصمة  وفق حصيلة أولية أفاد بها  لوكالة تونس افريقيا للانباءالمكلف بالإعلام بوزارة الداخلية  وليد الوقيني.

وليد الوقيني اضاف ان الانفجار  خلف 20 جريحا 17 منهم وضعيّتهم مستقرّة فيما الثلاثة الباقون في حالة حرجة مشيرا إلى أنّه يتواصل البحث لمعرفة طبيعة الانفجار.

ويشهد موقع التفجير قبالة قصر المؤتمرات بالعاصمة قرب مقر  حزب التجمع المنحل سابقا  تعزيزات أمنية مكثفة  وتردد عدد هام من سيارات الإسعاف جيئة وذهابا لنقل الجرحى إلى مستشفيات العاصمة القريبة  خاصة وأن قوة التفجير الذي استهدف الحافلة  تجعل من المرجح وجود إصابات بليغة  إضافة إلى من قضوا شهداء  في التفجير  الذي تحفظ الوقيني عن الحسم في سببه المباشر  إلى حين انجلاء الصورة في وقت لاحق.

وقد ترددت في عديد المواقع الإخبارية وفي مواقع التواصل  الاجتماعي الروايات حول مصدر التفجير وسببه  منها من تحدث  عن وجود انتحاري  فجر نفسه أمام باب الحافلة  ومنها من  تحدث عن مرور شاحنة صغيرة ألقى راكبوها جسما متفجرا على  الحافلة ليواجهوا برد من أسلحة عناصر الأمن الموجودين  بالحافلة.

وتطوق قوات الأمن من مختلف التشكيلات بالكامل موقع التفجير  الذي يشهد توافد عدد كبير من المواطنين ومن عائلات أفراد  الأمن الرئاسي للاطمئنان على مصير أبنائهم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa