البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

chokk egsg

باراج الصعود الى الرابطة 1- تصريحات ما قبل مقابلة مستقبل الرجيش وقوافل قفصة

صرح حسان القابسي مدرب مستقبل الرجيش ان لاعبيه متحفزون لخوض مقابلة الباراج ضد قوافل قفصة يوم الخميس بملعب رادس (س 21 مساء) من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مبينا ان العمل الفردي الذي قام به اللاعبون خلال فترة الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا سهل نوعا ما من مهمة الاطار الفني بعد العودة الى التمارين بصفة عادية.
واضاف في اللقاء الصحفي الذي اقيم اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم « بعد انتهاء فترة الحجر الصحي اجرينا تربصين بمدينتي المهدية والحمامات ركزنا خلالهما بدرجة الاولى على الجانب البدني. كما قمنا بتمارين تطبيقية حتى يستعيد اللاعبون ثوابتهم على الميدان بعد ان توقف النشاط ونحن في قمة العطاء ».
وتابع  » سعينا في نفس الوقت الى العناية بالجانب النفساني ايضا وكنا قريبين جدا من اللاعبين من اجل ابعاد الضغط عنهم. ثقتي كبيرة في اللاعبين الذين قدموا مردودا متميزا منذ بداية الموسم وتحلوا برباطة جاش كبيرة. من ناحيتي ساحاول مساعدتهم بالخبرة التي اكتسبتها كلاعب وكذلك كمدرب نجح في تحقيق الصعود مع كل من قرمبالية الرياضية واولمبيك سيدي بوزيد ».
وقال في هذا الصدد « ان مهمتي الاساسية تكمن في التقليص من الضغط المسلط على اللاعبين وفي نفس الوقت تفادي استسهالهم للمهمة حتى يكونوا على اتم الاستعداد يوم المباراة ».
واشار ايمن صيود قائد مستقبل الرجيش من جهته الى ان المستوى الجيد الذي بلغه الفريق لم يكن من قبيل الصدفة بل كان نتيجة للعمل الكبير المنجز من قبل كافة مكونات الفريق مضيفا « نحن على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم كبير » وسنبذل كل ما في وسعنا من اجل الفوز في المباراة الاولى وحسم مصير الصعود في مواجهة الخميس.
وابرز شكري البجاوي مدرب قوافل قفصة من جهته ان لقاء الخميس سيكون مواجهة بين خبرة فريق القوافل وطموح فريق الرجيش معربا عن الامل في ان تكون نتيجته النهائية لفائدة الخبرة.
واضاف « نحن نحترم كثيرا مستقبل الرجيش فهو فريق يتميز بحيوية لاعبيه الشبان وتناسق ادائهم ومن جانبنا سنحاول استغلال خبرة لاعبينا بمثل هذه المقابلات الهامة حتى يكون تعاملنا مع فترات المباراة محكما « .
وشدد البجاوي على اهمية الناحية الذهنية في حسم مثل هذه المقابلات مبينا ان فريق قوافل قفصة صاحب التجربة الكبيرة سواء في الرابطة الاولى او على الصعيد القاري من حقه ان يطمح بالتواجد في مصاف النخبة.
وعلى غرار بقية الفنيين اشار البجاوي الى ان فترة التحضيرات غير كافية لتجهيز الفريق كاحسن ما يكون وكان من الافضل تخصيص فترة اطول من شانها ان تمكن كافة الفرق من تجهيز نفسها على اكمل وجه.
واعرب عروسي البرقوقي قائد قوافل قفصة من ناحيته عن امله في ان يكون الفريق على اتم الاستعداد يوم المباراة حتى يقدم اداء يليق بحجم الفريق وتاريخه مؤكدا على ان اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من اجل تحقيق العودة الى الرابطة المحترفة الاولى.
ويذكر ان مستقبل الرجيش يحتل صدارة المجموعة الثانية ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم برصيد 32 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن قوافل قفصة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa