البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

lig2-1 مرحلة التتويج

بطولة الرابطة المحترفة 2 (مرحلة اللعب من أجل الصعود): نتائج الجولة الخامسة

عزز الملعب التونسي موقعه في الصدارة بفوزه اليوم الأربعاء على جمعية جربة بنتيجة 3-0 في المباراة التي دارت في جرجيس في إطار الجولة الخامسة من مرحلة اللعب من أجل الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

وجاءت أهداف الملعب التونسي بواسطة سلامة القصداوي الذي حقق ثنائية في الدقيقتين 15 و51) وربيع حمري صاحب الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ورفع فريق باردو رصيده إلى 12 نقطة فيما تعقدت وضعية جمعية جربة في أسفل الترتيب بنقطة يتيمة.

وفي الملعب الأولمبي بسوسة منح اللاعب حمزة الشطبري هدف الفوز لفريقه الاتحاد المنستيري أمام أولمبيك مدنين في الوقت بدل الضائع بعد أن كان الفريقان متعادلان 2-2 ممّا مكّنه من انتزاع المركز الثاني من منافسه ليبقى على مسافة نقطتين من المتصدر (10 نقاط) فيما تراجع أولمبيك مدنين إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

وكان الشطبري حسم نتيجة اللقاء في الدقيقة 90 ز2 علما وأنّ زياد السوسي كان افتتح التسجيل في الدقيقة 16 من ضربة جزاء لكنّ أولمبيك مدنين تمكّن من تعديل الكفة عن طريق أمين بن عبد الله في الدقيقة 31 وتوفّق الاتحاد المنستيري مجدّدا في أخذ الأسبقية بواسطة زياد مشموم في الدقيقة 33 لكنّ محمد أمين فلفول مكّن الفريق المنافس من التدارك مجدّدا في الدقيقة 78.

وشهدت مباراة ملعب منزل بورقيبة وسبورتينغ بن عروس بسجنان نفس السيناريو حيث نجح الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة في تحويل تعادله 2-2 إلى فوز ثمين (3-2) بواسطة أمين الخلوي الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة 90ز2 من ضربة جزاء والانفراد بالمركز الرابع برصيد 7 نقاط مقابل 4 نقاط لبن عروس الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وكان سبورتينغ بن عروس بادر بافتتاح التسجيل من ضربة جزاء عن طريق وجدي الماجري في الدقيقة 12 قبل أن يُعدّل ملعب منزل بورقيبة النتيجة في الدقيقة 27 بواسطة حسان المولهي. و

أضاف الماجري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 56 من ضربة جزاء أيضا غير أنّ أنور السحباني تمكّن من تعديل النتيجة لفائدة بن عروس (دق 68) ليخطف الخلوي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع (90 ز2).

وفي ما يلي النتائج والترتيب:

في ملعب سجنان

ملعب منزل بورقيبة – سبورتينغ بن عروس 3-2

أولمبي سوسة

الاتحاد المنستيري – ألمبيك مدنين 3-2

ملعب جرجيس

جمعية جربة – الملعب التونسي 0-3

الترتيب:

1/ الملعب التونسي 12 5

2/ الاتحاد المنستيري 10 5

3/ أولمبيك مدنين 8 5

4/ م منزل بورقيبة 7 5

5/ سبورتينغ بن عروس 4 5

6/ جمعية جربة 1 5

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio gafsa

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك