البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

بوجلال بوجلال

بوجلال بوجلال يخلف البصيري بوجلال على رأس الهيئة المديرة لنجم المتلوّي

خلف بوجلال بوجلال على رأس الهيئة المديرة لفريق نجم المتلوّي الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم الرئيس المتخلّي البصيري بوجلال خلال الجلسة العامة الانتخابية التي جرت أمس الخميس.

وأوضح البوصيري بوجلال في تصريح اليوم الجمعة أنّ بوجلال بوجلال يُعدّ من أبناء النادي الغيورين على الفريق والعارفين بأدقّ شؤونه منذ عدة مواسم.. وقد قدّم جليل الخدمات لنجم المتلوّي خاصة خلال الفترات الصعبة التي مر بها النادي.
وأضاف « عقدنا يوم أمس جلسة عامة ممتازة وتم التوافق بين جميع الأطراف على أن يتحمّل بوجلال بوجلال رئاسة الهيئة المديرة للفريق خلال الاربع سنوات المقبلة.. على أن يستبق ذلك بتقديم استقالته من عضوية المكتب الجامعي مشيرا إلى أنّه تم كذلك عرض التقريرين الأدبي والمالي عل الحضور وقد سجلنا تواصل الصعوبات المالية حيث يشكو الفريق من عجز في  أعقاب الموسم المنقضي بلغ قرابة 400 ألف دينار.
وأفاد الرئيس المتخلّي بعد ضمان البقاء في قسم النخبة والمردود الجيد في الموسم الماضي تقرر مبدئيا أن يواصل محمد الكوكي تدريب الفريق الاول 00 وقد حدد قائمة أولية من 12 لاعبا سيعول عليهم مستقبلا في انتظار اتمام مجموعة من الانتدابات الخارجية وصعود عدد من اللاعبين الشبان للنادى من اجل تعزيز صنف الاكابر.
ر  م ف
وات 19062015  1142 تغ

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa