البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

تابين الشهداء

تأبين شهيدي الوطن حسام حمدي واسماعيل الظاهري بمقر الثكنة العسكرية بالقصرين ونقلهما الى مسقط رأسيهما بسيدى بوزيد

تم بعد ظهر اليوم في موكب خاشع تأمين خروج جثماني شهيدى الوطن والمؤسسة العسكرية حسام حمدي واسماعيل الظاهري من المستشفى الجهوي بالقصرين بعد أن تم تشريح جثتيهما الى الثكنة العسكرية بمدينة القصرين أين تم تأبينهما بحضور عدد هام من الاطارات العسكرية ومن أفراد عائلتيهما.

وتوجه اثر ذلك موكبان لنقل جثماني الشهيدين الى مقرى سكناهما بمنطقتي منزل بوزيان والمكناسي من ولاية سيدى بوزيد حيث سيتم مواراتهما الثرى.

من جهة أخرى وبخصوص العثور على جثة الراعي نجيب القاسمي الذى اختطفته العناصر الارهابية الاحد الماضي من عدمه أفاد والد الراعي بأن الوحدات العسكرية هاتفته صباح اليوم وأعلمته بأنه تم العثور على جثة بعمق جبل سمامة قرب مخبأ الارهابيين.

وأفاد بأنه طلب منه الحضور الى مقر الثكنة العسكرية بالقصرين للتعرف على الجثة موضحا أنه متواجد حاليا الساعة 13 بالثكنة في انتظار جلب الجثة من جبل سمامة وفق تأكيده.

وعلى صعيد متصل أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني بلحسن الوسلاتي في اتصال هاتفي بوكالة تونس افريقيا للانباء أن الجثة التي تم العثور عليها تعرضت الى رمي بالرصاص في الرأس والساق وأنها لا تحمل علامات تنكيل.

 كما أشار الى الارهابيين قاموا بتفخيخ محيط المكان الذى وجدت به الجثة غير أن وحدات الهندسة العسكرية فككت لغمين تمهيدا لنقل الجثة من المكان.

وأعلن الوسلاني أيضا عن تواصل عمليات التمشيط لتعقب عناصر المجموعة الارهابية التي تقف وراء العملية التي استشهد خلالها أمس الاثنين عسكريان وجرح أربعة اخرون.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa