البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الانتخابات_البلدية

تخصيص 14 مكتبا قارا للتسجيل في الانتخابات البلدية بولاية سيدي بوزيد

خصّصت الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد 14 مكتبا قارا للتسجيل للانتخابات البلدية المزمع إجراؤها في شهر ديسمبر القادم، و28 فريقا متنقلا موزّعين على مختلف معتمديات الولاية، حسب ما أكده، اليوم الأثنين، المنسق الجهوي للإدارة الفرعية للانتخابات، نبيل جلالي، لمراسل (وات) بالجهة.

وذكر بأنّه تم الانتهاء من الاستعدادات اللوجستية بالإدارة الفرعية للانتخابات بالجهة خاصة في ما يتعلق بالانتدابات، حيث التحق 3 أعضاء جدد بالهيئة وتم إنشاء قاعة عمليات جهوية مهمتها الأساسية ضبط حدود كل منطقة بلدية، إلى جانب تكوين فريق للتحسيس بأهمية المشاركة في الانتخابات البلدية، وتعيين منسق محلي بكل معتمدية مهمته تأطير الأعوان والتنظيم وتنفيذ الخطط العملية للهيئة الفرعية.

وتتوزع مكاتب التسجيل القارة بكل من المغازة العامة بسيدي بوزيد وبلديات سيدي بوزيد، واولاد حفوز، والسعيدة، والرقاب، والمزونة، والمكناسي، ومنزل بوزيان، وسوق الجديد، وسيدي علي بن عون، وبئر الحفي، وسبالة أولاد عسكر، وجلمة ومعتمدية سيدي بوزيد الشرقية، وفق نفس المصدر.

يشار إلى أنّ التسجيل بالانتخابات البلدية يتواصل، من اليوم 19 جوان وإلى غاية 10 أوت القادم، يتم إثره تعليق قائمات الناخبين وإعطاء فرصة للاعتراض عليها للشروع بعد ذلك في تقديم الترشحات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio gafsa

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك