البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

unnamed

توزر: استعدادات إقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه لتأمين التزويد بالماء يوم عيد الأضحى مع الدعوة إلى ترشيد الاستهلاك

أكد رئيس إقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بتوزر أحمد ساسي في تصريح لصحفية وكالة تونس افريقيا للانباء، استعداد الشركة لتأمين التزويد بمياه الشرب خلال يوم عيد الأضحى الذي يكثر فيه الطلب على المياه، وذلك عبر المحافظة على استمرارية التزويد بمختلف المناطق، مع الدعوة الى ترشيد الاستهلاك لتزامن يوم العيد مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح أن الاستعدادات تشمل تعبئة خزانات المياه ليلة العيد للاستجابة لتزايد الطلبات، بالإضافة إلى تخصيص فرق تدخل للصيانة عند الحاجة، عبر تقسيم فرق الاستمرار المؤهلة للتدخل ربحا للوقت وتقليصا لزمن الانقطاع إن حدث، مع توفير الأدوات الضرورية للتدخل.

ولفت إلى ان ترشيد استهلاك مياه الشرب، يبقى من أهم التوصيات الموجهة للمشتركين عبر مجموعة من السلوكيات التي وجب اتباعها وتجنب سلوكيات أخرى، وهو ما ورد في الومضات التحسيسية التي أعدتها الإدارة العامة للشركة، وذلك على الرغم من عدم تسجيل ولاية توزر لنقص في الموارد المائية، وفق قوله.

وبين أن بعض السلوكيات البسيطة من شانها توفير الماء وتجنب انقطاعه على غرار عدم استعمال خراطيم المياه طيلة الفترة الصباحية وتعويضها بملء الأواني واستعمالها للتنظيف ولما تقتضيه من حاجيات مرتبطة بعيد الأضحى.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa