البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

مراقبة-اقتصادية-660x330

توزر : حملة مراقبة اقتصادية لمتابعة تطبيق برنامج خفض أسعار المواد الاساسية

أمنت امس فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للادارة الجهوية للتجارة بتوزر حملات مراقبة اقتصادية بالسوق الاسبوعية بتوزر وبمختلف الفضاءات والمحلات المخصصة لبيع المواد الاساسية والخضر والغلال وذلك ضمن حملة جهوية انطلقت  لمتابعة تطبيق برنامج خفض أسعار المواد الاساسية.

ووفق ما ذكره المدير الجهوي للتجارة نوفل علوي فقد تم تفعيل دور اللجنة الجهوية لتحديد الاسعار وتم عقد جلسات عمل بمقر الادارة الجهوية مع المهنيين خصوصا تجار الجملة للخضر والغلال وغرفة القصابين وتم الاتفاق على خفض أسعار عديد المواد الاساسية.

وأضاف أنه تم الشروع فى اعتماد هذه الاسعار بالاسواق والمحلات منذ منتصف الاسبوع مشيرا الى أن الاسعار الجديدة هى دون الاسعار المعتمدة فى الفترة الماضية بحسب قوله.

وستتواصل وفق المصدر ذاته حملات المراقبة على امتداد الاسابيع القادمة من ذلك حملة مراقبة بالطرقات ومداخل المدن وحملات أخرى بالاسواق الاسبوعية والمحلات بمشاركة مصالح الشرطة البلدية والصحة والفلاحة والبيطرة والامن والديوانة.

وذكر المصدر من ناحية أخرى أن الادارة الجهوية للتجارة بتوزر سعت بمناسبة انتظام الدورة الثانية لتظاهرة الكثبان الالكترونية الى حسن تزويد الجهة بكل الحاجيات من المواد الاساسية وذلك بالاتفاق مع التجار ومنظمى التظاهرة والرفع من حصة الجهة من مادة الفارينة باضافة 13 طنا لكل مخبزة من المخابز التى وقع الاتفاق معها وهى عشرين مخبزة بكل من مدينتى توزر ونفطة.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa