البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

accident-640x411

ثلاثة قتلى واربعة جرحى بمفترق الطريق السيارة بمنطقة الروماني من معتمدية بوسالم

جندوبة 19 فيفري 2017 (وات)ـ قتل عسكريان وشخص ثالث وجرح اربعة أشخاص اخرون اثر حادث جد البارحة (السبت) في دائرة المفترق الرابط بين الطريق الوطنية رقم 6 والطريق السيارة بوسالم/تونس، وفق ما افاد به مسؤول امني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وحسب ما توفر من معطيات اولية فان الحادث جد نتيجة افراط في السرعة وتفاجؤ احد السواق بضيق الطريق الموصل الى المفترق وارتداد سيارته الى الخلف بعد ان اصطدمت بلافتة مركزة عند مدخل المفترق بسيارة اخرى خفيفة كان على متنها عدد من الاشخاص.
وجدير بالذكر بانه سبق أن جدت بهذا المفترق حوادث مماثلة انتهت بجرحى وبأضرار لحقت بعض السيارات. كان عدد من مستعمليه عبروا في اكثر من مرة عن امتعاضهم من عدم ملاءمة المفترق ومخارجه ومداخله بشروط السلامة المرورية للسيارات العابرة إضافة إلى أن أمكنة لافتاته التي قالوا إنها في حاجة الى المراجعة مطالبين بتثبيت اللافتات في اماكن اخرى تعتمد في الحذر من الوصول الى المفترق.
وسبق لإدارة اقليم الحرس الوطني بجندوبة أن وجهت للجهات المعنية مراسلتين تنبهان إلى خطورة هذا المفترق على وضعيته الحالية ودعت الى مراجعته نظرا لعدم ملاءمته وسلاسته للاستعمال فضلا على غياب التنوير العمومي فيه رغم أنه يعد من بين المفترقات النشيطة في حركة المرور سواء تعلق الامر بالمسافرين او بوسائل نقل البضائع من والى وولاية جندوبة عبر مدينة بوسالـم.
وفقدت جهة بوسالم خلال شهر واحد تقريبا من هذه السنة ما يفوق عشرة اشخاص، ثلاثة في الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين بوسالم وجندوبة وثلاثة اخرون يقطنون بمنطقة السخيرة التابعة للجهة قتلوا بمنطقة مجاز الباب اثر حادث مرور جد عند احدى مداخل الطريق السيارة وواحد بالطريق الرابطة بين مدينة بوسالم ومنطقة الريابنة والثلاثة الاخيرون ليلة البارحة بمفترق الروماني من معتمدية بوسالم كما تسببت هذه الحوادث المرورية في جرح اثنى عشرة اخرين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa