البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

etude

دراسة : إنتاجية الموظفين ستنخفض خلال كأس العالم لكرة القدم 2018

أشارت دراسة قامت بها شركة جلف تالنت، الشركة المتخصصة فى التوظيف الإلكترونى والتى تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، إلى أن إنتاجية الشركات فى الشرق الأوسط ستتأثر سلباً خلال شهرى جوان و جويلية 2018 هذا العام بسبب مشاهدة الموظفين لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسوف تنطلق أحداث كأس العالم فى روسيا وتستمر من 14 جوان 2018 لتتواصل الى غاية 15 جويلية 2018 بمباريات يومية.

وأشارت شركة جلف تالنت التى أجرت الدراسة إلى أن بطولة كأس العالم القادمة تحظى باهتمامٍ كبير فى أنحاء العالم العربى بعد تأهل المنتخبات الوطنية لأربع دول عربية للعب فى البطولة العالمية، وهو حدثٌ غير مسبوق فى تاريخ هذه البطولة.

وسيؤثر هذا المستوى الاستثنائى من التشويق والإثارة هذا العام بشكل ملموس على إنتاجية الموظفين حيث أن العديد من المباريات ستقام خلال ساعات العمل حسب توقيت منطقة الشرق الأوسط.

وحسب نتائج دراسة جلف تالنت، يخطط 92٪ من الموظفين في المنطقة لمشاهدة بعض المباريات على الأقل.

وتتراوح النسبة حسب الجنس، حيث تقل بعض الشيء في أوساط النساء لتبلغ 84٪ مقارنة مع 93٪ بين الرجال.

ومن بين الموظفين الذين شملتهم الدراسة في جميع أنحاء المنطقة، أكد 28٪، أو أكثر من واحد من كل أربعة أشخاص، أنهم يخططون لمشاهدة بعض المباريات خلال ساعات العمل.

ومن بين هؤلاء، توقع ثلثهم تقريباً أن يحصلوا على إذن لمشاهدة المباريات، بينما قال الربع أنهم سيشاهدون المباريات سراً عن طريق البث الحيّ على أجهزة الكمبيوتر أو هواتفهم الذكية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa