البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محمد الناصر

رئاسة الجمهورية: موكب توسيم عدد من الرياضيين والشخصيات الرياضية

اشرف القائم بمهام رئيس الجمهورية محمد الناصر ظهر اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019  بقصر قرطاج على موكب توسيم عدد من الاطارات والمسيرين والرياضيين الذين تميزوا بادائهم واسهاماتهم في مختلف الاختصاصات الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي وذلك بحضور سنية بالشيخ وزيرة شؤون الشباب والرياضة ومحرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية وعدد من رؤساء الجامعات الرياضية ورياضيي النخبة والاعلاميين.
واكد محمد الناصر بالمناسبة على ان توسيم الرياضيين والمسيرين اليوم يعتبررسالة تشجيع ودعم لهم ومن خلالهم الى كل الاطارات والرياضيين والمسريين تقديرا لجهودهم وعطائهم الغزير لفائدة الرياضة التونسية مشيرا الى اهمية الرياضة في تجذير قيم البذل والتضحية ومغالبة النفس .
كما ابرز دور الرياضة في اعلاء الراية الوطنية في المحافل الرياضية القارية والدولية معتبرا ان الرياضة رافد من روافد خدمة البلاد مشيدا بمجهودات الرياضيين المتالقين في تشريف تونس في الخارج ومعبرا عن تنقديره لكل الرياضيين والمسيرين والفنيين ومختلف العاملين في الحقل الرياضي والصحفيين الرياضيين لدورهم في هذا المجال في اطار تكامل الادوار بين الجميع كل من موقعه.
ودعا الناصر العائلة الرياضية الموسعة إلى مواصلة العمل والبذل والتمسك بالإصرار على النجاح في كنف الروح الرياضية لتظل الراية الوطنية عالية خفّاقة في كل المحافل الدوليّة.
وتولى رئيس الدولة منح وسام الجمهورية لكل من :
الصنف الاول :
السيد يونس الشتالي
الصنف الثاني
السيد محرز بوصيان
الصنف الثالث
السيدة ربيعة النجلاوي
السيد وديع الجريء
السيد علي البنزرتي
السيد مراد المستيري
كما تم منح الوسام الوطني للاستحقاق الرياضي ( الصنف الرابع) الى الرياضيين :
- السيدة نهال شيخ روحه ( جيدو)
- السيدة منى الباجي ( كرة حديدية)
- السيد منعم العابد ( احتياجات خاصة – اول تونسي مشارك في دورة الالعاب البارالمبية دورة سيول 1988 )

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa