البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

stegg

رئيس مشروع الاستخلاص بالستاغ : سنواصل قطع الكهرباء على الممتنعين عن تسديد فواتيرهم

ستواصل الشركة التونسية للكهرباء والغاز قطع التيار الكهربائي على الممتنعين على تسديد فواتيرهم حسب ما اعلن عنه رئيس مشروع الاستخلاص بالستاغ منجي بوصبيع.

وبين بوصبيع ان عمليات قطع الكهرباء ستشمل كل الممتنعين عن الدفع سواء كانوا حرفاء منزليين او مؤسسات عمومية او صناعيين مشيرا الى أن الشركة سبق لها وان قطعت التيار الكهربائي على مؤسستين عموميتين.

كما قال ان قيمة الفواتير غير المستخلصة قد ارتفعت بنسبة 29 بالمائة خلال السنة الماضية اذ بلغت ما قيمته 3ر636 مليون دينار مقابل 493 م د سنة 2013.

ولفت المسؤول الى أن عدد من المؤسسات العمومية قد تخلد بذمتها ديون لفائدة الشركة بقيمة 81 م د وفسر بوصبيع  تفاقم مستحقات الشركة لدى حرفائها بالعزوف المتواصل وخاصة من قبل الحرفاء المنزليين قرابة مليوني من جملة 3 ملايين و598 الف حريف  على الرغم من التسهيلات في الدفع التي أقرتها الشركة في العديد من المناسبات.

وتعتزم الشركة خلال السنة الحالية مواصلة تنظيم الحملات التحسيسية وتقريب الادارة وخدماتها من المواطنين ملاحظا انه تم الترفيع من عدد أقاليم الستاغ من 38 الى 41 اقليما حاليا.

كما تعكف الشركة أيضا على تطوير منظومة توزيع الفاتورات وارسالها في الاجال المحددة مع مزيد تطوير منظومة الارساليات القصيرة حيث يبلغ عدد المشتركين في هذه الخدمة زهاء 600 الف حريف.

وكالة تونس افريقيا للانباء

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa