البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

رحلة ترفيهية علمية من بوسالم بولاية جندوبة إلى دقاش بولاية توزر تكريما لقوات الأمن والجيش الوطنيين

انطلقت ظهر يوم الأربعاء من مدينة بوسالم بولاية جندوبة بالشمال الغربي رحلة ترفيهية علمية في اتجاه مدينة دقاش بولاية توزر بالجنوب الغربي يتم أثناءها تكريم وحدات الأمن والجيش الوطنين بتقديم باقات الورود والهدايا للدوريات الموجودة في مختلف النقاط على طول الطريق الفاصل بين المدينتين.

وأفاد صاحب هذه المبادرة  فؤاد الحمدي وهو مدير المدرسة الابتدائية الهادي خليل ببوسالم في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ الهدف من هذه الرحلة التي يشارك فيها عدد من التلاميذ والإطارات التربوية هو تكريم الأمن والجيش الوطنين على جهودهما من أجل بسط الأمن والأمان في البلاد إضافة إلى تعميم مبادرة جدول الضرب التي سيتم رسمها على جدار إحدى المدارس الابتدائية بمدينة دقاش بعد أن رسمت في السنة الماضية على جدار مدرسته.

وقال الحمدي إنّ المشاركين في الرحلة تحوّلوا خلال مرورهم بمدينة الكاف إلى منزل شهيد الحرس الوطني سقراط الشارني وقاموا بتكريم عائلته بتقديم باقة ورد ولوحة رسمت عليها صورته.

وقد لاقى المشاركون في هذه الرحلة وفق نفس المتحدث تجاوبا كبيرا من قبل دوريات الأمن المتمركزة على امتداد الطريق وقد تولّى عدد من التلاميذ تقديم بطاقات بريدية للأعوان عبروا من خلالها عن مساندتهم لهم في جهودهم من أجل مقاومة الجريمة وخاصة الإرهاب.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa