البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سحب عابرة

سحب عابرة على اغلب المناطق تتكاثف تدريجيا بالشمال والوسط

تكون السماء الثلاثاء 9 افريل 2019 مغشاة بسحب عابرة على أغلب المناطق تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالشمال والوسط مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الرياح من القطاع الغربي معتدلة من 15 إلى 30 كلم/س لتتقوى بعد الظهر قرب السواحل الشمالية وبخليج قابس. ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس.

وتشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا لتتراوح القصوى منها بين 19 و24 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 17 درجة بالمرتفعات وبين 24 و29 درجة بالجنوب.

تتوقع مصالح الرصد الجوي ليوم غد الاربعاء 10 أفريل 2019 ظهور سحب كثيفة ونزول أمطار متفرقة بالشمال والوسط تكون مؤقتا رعدية بعد الظهر مع ظهور سحب عابرة بالجنوب. وتهب الرياح من القطاع الجنوبي لتتجه تدريجيا إلى القطاع الشمالي قوية قرب السواحل الشمالية وبخليج قابس ومعتدلة فقوية نسبيا ببقية المناطق.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل. وتتراوح الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 16 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 23 و28 درجة بالجنوب و تصل إلى 30 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa