البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

sidi-bouzid-logo-640x411

سيدي بوزيد: 80 شخصا يخصعون للعزل الصحي دون تسجيل أية إصابة مؤكدة بفيروس « كورونا » بالجهة

بلغ عدد الخاضعين للعزل الصحي الذاتي، توقّيا من فيروس « كورونا » المستجد، بولاية سيدي بوزيد 80 شخصا، علما وانه تم رفع الحجر عن 81 شخصا من العائدين من مناطق موبوءة بعد استكمالهم مدة 14 يوما، حسب ما ذكره، اليوم الخميس، المدير الجهوي للصحة، محمد الزاهر الاحمدي، لـوكالة تونس افريقيا للانباء.

وأكد الاحمدي، أنه لم يتم تسجيل اية حالة اصابة مؤكدة بولاية سيدي بوزيد الى حد الآن، مع تواصل مراقبة وتوعية الخاضعين لإجراء العزل الصحي الذاتي، مضيفا نه تم انجاز 19 تحليل لابناء الجهة جاءت نتائج 13 منها سلبية وفي انتظار نتائج 6 تحاليل المتبقية.

وأشار، الى أن العائدين الى سيدي بوزيد من جزيرة جربة والبالغ عددهم 34 شخصا، يتم التواصل معهم بانتظام في انتظار ضبط قوائم العائدين إلى المعتمديات مع المعتمدينة نهائية نظرا لعددهم الهام.

وشدّد المدير الجهوي للصحة، في ذات السياق، على ضرورة التزام المواطنين بالحجر الصحي العام خاصة وأن امكانيات قطاع الصحة محدودة وغير مؤهلة لمجابهة الوباء في حال تواصل استهتار المواطنين وعدم التزامهم بالقرارات الصادرة في هذا الخصوص من أجل الحد من انتشار فيروس « كورونا » المستجد بكافة جهات البلاد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa