البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

شكيب_حمزة_عز الدين13-07-2015

شكيب الأشخم يُمدّد عقده مع القوافل الرياضيّة بقفصة وقائمة الانتدابات ترتفع إلى 5

مدّد المهاجم شكيب الأشخم صباح اليوم الأثنين عقده مع ناديه القوافل الرياضيّة بقفصة لمدّة 3 أعوام حتّى سنة 2018.

وتقمّص هذا اللاّعب صاحب 30 عاما إلى جانب تجربته مع القوافل أزياء فرق سليما في مالطا ومولودية الجزائر والنجمة اللّيبي والترجي الرياضي التونسي كما حمل ألوان المنتخب الوطني. 

من جهة أخرى تعاقدت إدارة القوافل صباح اليوم مع المدافع حمزة المبروك الذي يشغل خطة ظهير أيسر لمدّة 3 سنوات وهو من مواليد 1993 ولعب مع النجم الرياضي ببني خلاّد.

كما انتدبت نجم الدين بن عمارة متوسط الميدان الهجومي لفترة 3 أعوام وهو لاعب شاب قادم من النجم الرياضي ببني خلاّد ولعب الموسم الماضي لفريق سكك الحديد الصفاقسي.

ويرتفع إلى 5 عدد انتدابات القوافل الرياضيّة بقفصة في فترة الانتقالات الصيفيّة، فقد أمضى للنادي الأسبوع الماضي كلّ من المدافع سليم باشا والمدافع المحوري أمير الدريدي والمهاجم وجدي الماجري فيما مدّد حارس المرمى خميس الثامري عقده.

ومن المقرّر أن تنطلق يوم 20 من شهر جويلية الحالي تحضيرات الفريق للموسم الجديد 2015/2014 بمرحلة أولى في قفصة تمتدّ إلى نهاية الشهر وتتركّز على إعداد اللاّعبين بدنيّا واختبار الوافدين من أجل انتقاء أسماء قادرة على تعزيز الزاد البشري

وتدخل المجموعة مرحلة إعدادية خارج قفصة تقرّر موعدها يوم غرّة أوت المقبل دون تحديد مكانها لكن من المرجّح أن تكون الوجهة إمّا مركز التربّصات ببرج السدريّة أو بعين دراهم.

بقية الأخبار

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa