البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الحركة التجارية

في أول أيام شهر رمضان : الأسواق في ولايات الجنوب و الوسط الغربي تعيش على وقع الأسعار الملتهبة

في اولى ايام شهر رمضان المعظم شهدت الاسواق والفضاءات التجارية بولاية قفصة حركية هامة واقبالا كبيرا من طرف المواطنين لاقتناء مختلف المواد الاستهلاكية وسط تباين في الاراء حول الاسعار.

منية سياري تحولت الى السوق المركزية بمدينة قفصة وتحدث الى عدد من المواطنين حول الاسعار وتوفر المواد الاستهلاكية في اولى ايام شهر الصيام : 

|

هذا و تقوم الادارة الجهوية للتجارة بقفصة بحملات مراقبة في اول ايام شهر رمضان بتوزيع فرق مراقبة بالاسواق والفضاءات التجارية حول توفر المواد الاستهلاكية وخاصة مادة الحليب.

المدير الجهوي للتجارة بقفصة ماهر الغريبي يفسّر : 

|

على صعيد متصل تباينت اراء المواطنين حول اسعار المنتوجات الاستهلاكية بالسوق المركزية اليوم بمدينة توزر فمنهم من اعتبرها مناسبة ومنهم من بين بان الاسعار مشطة مع توفر المنتوج من خضر وغلال وتمور.

المواكبة مع مراسلة اذاعة قفصو بتوزر وحيدة مبارك : 

|

بولاية سيدي بوزيد قامت الفة الخصخوصي بجولة داخل السوق المركزية بالمدينة حيث رصدت انطباعات عدد من المواطنين و وكذلك الباعة حول الاسعار وتوفر الخضر والغلا واللحوم في اول يوم من ايام شهر رمضان.

المتابعة مع مراسلة اذاعة قفصة بسيدي بوزيد الفة الخصخوصي : 

|

و في اول ايام شهر رمضان الكريم شهدت اسعار اللحوم و الخضروات ارتفاعا اعتبره المكتب الجهوي لمنظمة الدفاع عن المستهلك بالقصرين مشطا و لا يراعي المقدرة الشرائية للمواطن.

تقوى الفالحي و تقرير صوتي في الموضوع : 

|

 

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa