البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

219459562_2089627857846688_7695533885355145274_n

في أول تعليق على إقالته : فوزي المهدي يؤكد « تلقيت خبر إعفائي مثلكم عبر وسائل الإعلام »

قال وزير الصحة المقال فوزي المهدي إنه تلقى خبر إعفائه عبر وسائل الإعلام بعد أن نبهنه إليه صديق بالهاتف.

وأضاف وزير الصحة المقال فوزي المهدي « علمتني عقود الجندية الثلاث أن لكل مهمة بداية ونهاية وألا ألقي سلاحي أو أغادر موقعي إلا بتسليم العهدة لمن سيتحملها بعدي ».

كما أكد من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك « عملت في وزارة الصحة بعقل الوزير وأخلاق الطبيب وشرف الجندي ولم أسمح للسياسة وتقلباتها أن تستدرجني، وكيف لها أن تستدرجني وأنا أرى يوميا رمالها المتحركة تبتلع معاش الناس وحياتهم ».

وتوجه فوزي المهدي بالشكر لكل أفراد فريقه في الوزارة والإدارة الذي عمل معه طيلة عشرة أشهر في مواجهة ثلاث موجات من الوباء.

كما توجه بشكره لكل زميلاته وزملائه من مهنيي الصحة في كل الخطوط على حفاظهم على المنظومة الصحية للحفاظ على حياة التونسيات والتونسيين، وكذلك المتطوعات والمتطوعين الذين لولاهم ما كانت الحملة الوطنية للتلقيح.

وأضاف المهدي « شكرا لكن ولكم جميعا. إن كان من نجاح فهو بفضلكم. وإن كان من تقصير فهو مني، اللهم احفظ تونس وسخرني دائما لخدمتها ».

وكان رئيس الحكومة، هشام المشيشي، قد قرر أمس الثلاثاء 20 جويلية 2021، إنهاء مهام فوزي مهدي على رأس وزارة الصحة، وتكليف وزير الشؤون الإجتماعية، محمد الطرابلسي بمهمة وزير الصحة بالنيابة.

بقية الأخبار

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa