البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة يؤكد جاهزية الهيئة الكاملة لعملية قبول الترشحات للانتخابات البلدية

تنطلق يوم الخميس القادم 15 فيفري 2018 بقاعة الالعاب الفردية بالمركّب الرياضي محمد القمودي بمدينة قفصة، عمليّة فتح باب الترشحات للانتخابات البلدية القادمة التي ستجري يوم 6 ماي المقبل، وقد ضبطت الهيئة الفرعية المستقلّة للانتخابات بولاية قفصة كلّ الاستعدادات لإنجاز عمليّة قبول الترشحات في أحسن الظروف وفق ما أكّده المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات صلاح الدين القطاري.

وتتواصل عمليّة تقديم الترشّحات لهذه الانتحابات إلى غاية 23 فيفري لتنطلق إثرها مباشرة عمليّة البتّ في القائمات المبرشحة ثمّ الاعلان عن القائمات المقبولة أوّليا يوم 3 ماري القادم.

وأضاف المصدر ذاته، في تصريح لمراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء أنه تمّ ربط قاعة الالعاب الفردية بالمركب الرياضي محمد القمّودي بشبكة الاتصالات وتجهيزها بمنظومة معلوماتية إلى جانب تركيز شبكة كهرباء، لافتا إلى أنّه في إطار الاستعدادات لمرحلة فتح باب الترشّحات لهذه الانتخابات، تمّ بعد تكوين أعوان قبول الترشّحات و تكوين المنسّقين المحليين لكل دائرة انتخابية بالولاية وعددهم 13 منسّقا.

يشار إلى أن دور المنسّقين البلديين يتمثّل بالخصوص في الرّبط بين الهيئة الفرعية المستقلّة للانتخابات بإدارتها وأعضائها والدوائر البلدية، وفي مراقبة الحملة الانتخابية، ومراقبة مراكز ومكاتب الاقتراع، حسب المنسق الجهوي للهيئة بقفصة.

يذكر أن ولاية قفصة تعد 13 دائرة انتخابية بلدية وسيقوم الناخبون يوم 6 ماي القادم بانتخاب 258 مستشارا بلديا لهذه الدوائر.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa