البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

ballon-de-handball-avec-terrain

قفصة: تقدم أشغال بناء القاعة الرياضية المغطاة للألعاب الجماعية بمنطقة سيدي احمد زروق والمقدرة كلفتها بـ2.8 مليون دينار

سجّلت أشغال بناء القاعة الرياضية المغطاة للألعاب الجماعية بمنطقة سيدي أحمد زروق، بولاية قفصة، والتي كانت انطلقت منذ شهر أوت الماضي بكلفة قدرت بـ2.8 مليون دينار، تقدما في نسبة الانجاز، وذلك وفق ما ذكره المكلف بالبناءات بالمندوبية للجهوية للشباب والرياضة بقفصة، ابراهيم بن صالح.
وأضاف بن صالح في تصريح لـ(وات)، أنه من المؤمل الانتهاء من أشغال بناء هذا المشروع مع موفى سنة 2020، مشيرا أن عناصره تتضمن بناء قاعة العاب لكرة اليد والسلة والطائرة والتنس وحجرات ملابس ومدارج ووحدات صحية ومكاتب إدارية.
من ناحية أخرى، ذكر ذات المصدر، أنه تم الانطلاق ايضا في مشروع إحداث ملعب جديد بمعتمدية القطار منذ شهر أوت الفارط وذلك بكلفة 1 مليون دينار، ومن المؤمل الانتهاء منه في افق موفى سنة 2020، وفق تقديره.
وأوضح الإطار المسؤول بالمندوبية للجهوية للشباب والرياضة بالجهة، ان الملعب سيكون مجهزا بسياج خارجي وسياج داخلي وحجرات ملابس ووحدات صحية، كما سيقع تهيئة أرضية ملعب كرة قدم، مضيفا انه سيقع اثر الانتهاء من بناءه، تعشيب الارضية والتي حاليا في طور اعداد ملف طلب العروض، علما وان تم تخصيص اعتمادات مالية لهذا الجزء قدرت بـ500 ألف دينار.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa