البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

القطار-وقفة-احتجاجية-640x411

قفصة : تقدم نسبة أشغال إحداث مركز بريدي في معتمدية القطار بنسبة 40 بالمائة

بلغت نسبة تقدم اشغال إحداث مركز بريدي بمعتمدية القطار من ولاية قفصة 40 بالمائة والذي قدرت كلفة إنجازه ب1.6 مليون دينار وفق ما ذكره رئيس خلية التنمية بالادارة الجهوية للبريد بقفصة حمادي المنجي.

وأضاف الاطار المسؤول بالادارة الجهوية للبريد بقفصة في تصريح لصحفي وكالة تونس افريقيا للانباء أن عناصر المشروع تتمثل في بناء مكتب بريد متكامل يتضمن 7 نوافذ فضاء لموزّع آلي ومسكن وظيفي ومن المؤمّل الانتهاء من اشغاله في شهر افريل سنة 2020.

من ناحية اخرى افاد حمادي المنجي ان مشروع انجاز مكتب بريد بمنطقة « الارطس » في معتمدية القطار من ولاية قفصة بلغ 15 بالمائة ومن المنتظر ان تنتهي أشغاله في شهر جوان سنة 2020.

وذكر أيضا أنّه تمّت برمجة مشروع لاحداث مركب بريدي بالمتلوي « المحطة » ووقع الإعلان عن طلب العروض الخاص به منذ شهر اوت الماضي قدرت كلفته الجملية ب 1.5 مليون دينار.

وتتكون عناصر المشروع من مكتب بريد يتضمن 4 نوافذ ووكالة بريد سريع ووكالة طرود بريدية ومركز توزيع و3 مساكن وظيفية ومن المؤمّل أن تنطلق أشغاله خلال الثلاثية الاولى من سنة 2020.

عن ابرز المشاريع المبرمجة و في طور الانجاز تحدث لاذاعة قفصة حمادي المنجي رئيس خلية التنمية بالإدارة الجهوية للبريد بقفصة : 

|

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa