البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

اعتصام

قفصة : دخول اعوان واطارات الادارة الجهوية للديوان الوطني للملكية العقارية في اعتصام مفتوح للمطالبة بتفعيل القانون الاساسي الخاص بهم

دخل اعوان واطارات الادارة الجهوية للديوان الوطني للملكية العقارية بقفصة اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2021، في اعتصام مفتوح بمقر الإدارة، لمطالبة السلط المعنية بتفعيل القانون الاساسي الخاص بهم، وذلك بدعوة من النقابة الاساسية لديوان الملكية العقارية التابعة للاتحاد الجهوي للشغل.

وفي هذا الصدد، افادت كاتب عام مساعد للنقابة الأساسية للديوان الوطني للملكية العقارية بقفصة آمنة معمري لوكالة تونس افريقيا للانباء ، ان قرار الدخول في اعتصام مفتوح بمقر الادارة « ياتي على خلفية مماطلة الحكومة في تفعيل القانون الاساسي الخاص باعوان ديوان الملكية العقارية ».

واضافت معمري ان احداث الديوان الوطني للملكية العقارية تم منذ سنة 2019 ولم يقع إلى حد الآن تفعيل القانون الاساسي الخاص باعوانه، معتبرة ان هذا الامر غير مقبول، مشيرة إلى ان الدخول في اعتصام مفتوح وغلق ابواب الادارة سيتواصل إلى حين الاستجابة لمطلبهم.

ولفتت الى ان مطلب اعوان واطارات الادارة الجهوية للديوان الوطني للملكية العقارية ليس ماديا بقدر ماهو مهني ويساهم في التنظيم الهيكلي للديوان.

بقية الأخبار

ممكن

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa