البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

القوافل الرياضية بقفصة

قوافل قفصة يخوض تربصين في العاصمة ومقابلات ودية قبل مباراتي ال »باراج » مع مستقبل الرجيش

افاد فريق قوافل قفصة انه سيستانف التمارين خلال الاسبوع المقبل تحضيرا لخوض مقابلتين فاصلتين من اجل العودة الى الرابطة المحترفة الاولى .
وسيجري الفريق تدريباته تحت اشراف شكري البجاوي بالمركب الرياضي بقفصة حلال الاسبوع الاول من عودة التحضيرات مع امكانية إجراء مباراة ودية ضد فريق من الجهة ثم يتحول بعد ذلك الى العاصمة لإجراء تربصين اثنين متتالين تتخللهما بعض المقابلات الودية تحدد تواريخها والمنافسين فيها لاحقا .
وتسعى الهيئة المديرة للفريق الى اعداد اسباب نجاح فريق القوافل في مباراتي الباراج من اجل الصعود عندما يلاقي مستقبل الرجيش في ملعب محايد خلال الاسبوع الاخير من شهر جوان المقبل .
ويذكر ان فريق قوافل قفصة احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة وراء مستقبل الرجيش 32 نقطة وهو في حاجة لاربع نقاط على الاقل للصعود ( فوز وتعادل ).
ويذكر ان التنافس على الصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية انحصر بين مستقبل الرجيش (32 نقطة) وقوافل قفصة (31 نقطة) .
ويصعد فريق واحد عن كل مجموعة .
وسيخوض الفريقان المتصدران (الاول والثاني ) لكل مجموعة مقابلتين فاصلتين في ملعب محايد وبدون حضور الجمهور، مع حمل كل فريق لعدد النقاط المتحصل عليها من بداية الموسم إلى غاية إيقاف النشاط ويصعد في الختام الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط من كل مجموعة.
وسيكون التنافس شديدا بين طموح مستقبل رجيش المتصدر ب32 نقطة وتجربة فريق قوافل قفصة الملاحق ب31 نقطة
ويرتهن صعود فريق قوافل فريق التجربة بجمع اربع نقاط على الاقل من المقابلتين من فوز وتعادل فيما يحتاج مستقبل الرجيش المتصدر للحفاظ على نقطة اسبقيته من اجل الصعود الى فوز وحيد في احدى المقابلتين او تعادلين على الاقل

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa