البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

العكايشي

كرة القدم : احمد العكايشي رسميا في الاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن تعاقده مع المهاجم التونسي أحمد العكايشي وقد تمت مراسم توقيع العقد اليوم الثلاثاء بمقر النادي بمدينة الدمام .
ووقع العكايشي (29 سنة) على عقد انتقاله للاتفاق بحضور خالد الدبل رئيس النادي .
وكان العكايشي قد وصل في وقت سابق إلى مدينة الدمام حيث خضع الى كشوفات طبية واجتازها بنجاح قبل ان يمضي العقد الذي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي .
ويشار الى ان نادي الاتفاق كان قد اعلن مؤخرا توصله الى اتفاق مع العكايشي للانضمام إلى النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع أمكانية التجديد لموسم اخر .
وقال خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السعودي في وقت سابق ان احمد العكايشي مهاجم النجم الساحلي الحالي وفريق اتحاد جدة السابق من ضمن الأسماء المطلوبة بقوة في ناديه خلال الميركاتو الشتوي .
واوضح الدبل في تصريحات تلفزيونية نقلتها وسائل اعلام محلية  » نحن سعداء بعودتنا بقوة في المباريات الأخيرة. نسعى لتحقيق الأفضل .. هذا هو أفضل رصيد حققناه خلال الدور الأول من الدوري. واجهتنا ظروف كثيرة هذا الموسم بسبب إصابة لاعب مهم مثل فيليب كيش وغيابه لفترة ليست بالقصيرة لكننا عدنا وحققنا انتصارات وقادرون على مواصلة ذلك  » مضيفا  » العكايشي من ضمن الأسماء التي نفاوضها خلال الميركاتو الشتوي وقريبًا جدًا سيتم الإعلان عن اسم اللاعب الأجنبي الذي سيمثلنا فيما تبقى من الموسم الجاري .. » .
ويشار الى ان اللاعب الدولي احمد العكايشي كان قد وقع عقدا في سبتمبر الماضي لمدة موسمين مع النجم الرياضي الساحلي دون ان يتوفق في حجز مكان ضمن التشكيلة الاساسية للفريق .
وكان العكايشي (29 سنة) قد فك قبل ذلك ارتباطه بفريق اتحاد جدة الذي كان ينشط في صفوفه قبل ان يدخل فريق جوهرة الساحل على الخط ويستعيد مهاجمه .
ولعب العكايشي في صفوف عدة فرق تونسية على غرار النجم الساحلي والنادي الافريقي والترجي الرياضي والنادي البنزرتي الى جانب انغولشتاد الالماني واتحاد جدة السعودي .

(وات)

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa