البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ministere

مصادر امنية تنفي حصول مواجهات مسلحة في المدخل الشمالي لمدينة القصرين

 

نفت مصادر أمنية بالقصرين صباح الاثنين ما راج من أخبار حول حدوث مواجهات مسلحة  بين قوات الأمن وعناصر ارهابية مساء أمس الأحد بمحيط مدخل مدينة القصرين الشمالي وتعرض الدورية الأمنية المتمركزة  هناك الى هجوم.
ويأتي هذا النفي في الوقت الذى أفاد فيه شهود عيان  سماع طلق نارى مكثف في حيي المدينة الجديدة والمنار في حدود الساعة الواحدة فجرا.
وأكدت ذات المصادر في تصريح لمراسلة – وات –   بالجهة تعرض الدورية الامنية العسكرية المشتركة في مفترق بولعابة الى  هجوم مسلح من قبل مجموعات ارهابية من عدة اتجاهات  دون  أن تسفر عن اصابات  رغم تأكيد شهود عيان أصيلي المنطقة  مشاهدة عنصرين ارهابيين بصدد مساعدة عنصر ثالث مصاب على  الفرار في اتجاه جبل الشعانبي.
وقد تحولت تعزيزات أمنية كبرى من الحرس والشرطة والجيش  الى هذه المنطقة  حيث تواصل حاليا عمليات التمشيط في  المناطق القريبة والمتاخمة لمفترق بولعابة الذى سبق أن  تعرض في الثامن عشر من فيفرى المنقضي الى هجوم مسلح من  قبل مجموعة ارهابية مما أدى الى استشهاد أربعة من أعوان  الحرس الوطني .
وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي اللعروى أكد في تصريح ل وات  أن قوات من الجيش والحرس  تصدت مساء أمس الاحد لهجوم ارهابي استهدف دورية أمنية في  مفترق بولعابة في القصرين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa