البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزارة-التجارة-640x411

وزارة التجارة ستعمل على تعميم الفوترة الالكترونية على اسواق الجملة بالجهات الداخلية لضمان تزويد الاسواق

كشف وزير التجارة عمر الباهي ، الثلاثاء، ان الوزارة ستعمل على تعميم الفوترة الالكترونية باسواق الجملة بالجهات الداخلية على غرار ما هو معمول به في سوق الجملة ببئر القصعة (ولاية بن عروس) لضمان تزويد الاسواق.

واكد الباهي في تصريح لمراسلة (وات)، خلال اجتماع اقليمي حول التحكم في الاسعار انه تم حجز اكثر من 2500 طن من الخضر بقيمة 2 مليون دينار في اطار حملة لمراقبة مخازن التبريد بكافة ولايات الجمهورية انطلقت أمس الاثنين.

واضاف انه سيتم مواصلة هذه العمليات استعدادا لشهر رمضان وللموسم الصيفي مشيرا الى ان عمليات مراقبة مسالك التوزيع ستمكن من احكام تزويد السوق والسيطرة على الاسعار من المنتظر تسجيل تحسن في العرض على مستوى الاسواق وتراجع في اسعار المواد الاستهلاكية.

وشارك في الاجتماع الاقليمي حول التحكم في الاسعار الذي دارت اشغاله خلف ابواب مغلقة ممثلون عن ولايات القيروان وسيدي بوزيد وقفصة والقصرين وتوزر وسيتم خلاله ضبط خطة للتحكم في اسعار المواد الاستهلاكية تشمل 3 محاور وهي مراقبة المخازن والطرقات والاسواق وفق الباهي.

وسيعقب لقاء القيروان اجتماع اقليمي يضم ولايات تونس الكبرى غدا الاربعاء تليه سلسلة اجتماعات اقليمية اخرى تخص ولايات الشمال الغربي والجنوب خلال الايام القادمة.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa