البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

mourad-ben-allala-640x405

وزارة الداخلية تطلب من كافة المواطنين بولاية قفصة ابلاغ الوحدات الأمنية باى معلومات تخص الارهابي مراد الغرسلي

أشار الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي إلى تواصل عمليات الملاحقة لعناصر فارّة ومطلوبة من بينها الإرهابي مراد الغرسلي الذي قال إنّه تسلّل من جبال القصرين رفقة مجموعة إرهابية باتجاه ولاية قفصة مضيفا أنّ وحدات من الحرس والأمن والجيش تقوم حاليّا بمحاولة القبض عليه خصوصا بعد إفشال مخطّطه الإرهابي في العاصمة.

في سياق متصل دعت وزارة الداخلية كافة مواطني ولاية قفصة والولايات المجاورة الى ابلاغ الوحدات الامنية عند مشاهدة او الحصول على معلومات تخص الارهابي الخطير مراد الغرسلي بعد توفر معلومات استخبارية مؤكّدة مفادها تواجد مجموعة ارهابية بولاية قفصة.

ووضعت الوزارة على ذمة المواطنين الأرقام التالية:

الرقم: 71.335.000

أو على الرقم: 193 حرس

أو على الرقم: 197 شرطة  أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية.

وأفاد العروي بأنّ الأيام المقبلة ستشهد  تنفيذ عمليات أمنية أخرى مبيّنا  أنّها ستكون بنفس الدقة لإجهاض أيّ محاولة إرهابية في وقت تواصل فيه قوات الأمن مراقبة كلّ العناصر العائدة من بؤر التوتّر خاصة من سوريا.

وبخصوص القصف العسكري الذي يقوم به الجيش الوطني لجبال ولاية القصرين وتزامنه مع هذه العملية قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية  إنّ عمليات القصف متواصلة وأدّت إلى مصرع عناصر إرهابية تونسية وأخرى جزائرية مشدّدا على الجاهزية العليا للقوات الأمنية لإحباط  أيّ مخطّط إرهابيّ.

محمد علي العروي :

|

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa