البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

بلاغ وزارة الداخلية

وزارة الدّاخلية : بلاغ

إثر تداول عدد من المواقع الإجتماعية يوم 05 ماي 2017 مقطع فيديو يُظهر بعض أعوان الأمن وهم بصدد مطاردة ومحاصرة عدد من الجماهير قيل أنها مناصرة للنجم الرياضي الرادسي وقد كانت محل تعاليق تزعم خاصة بتواصل اعتداء الأمن على المواطنين، وقد رافقتها حملة « هاشتاق » بعنوان « تعلم إجري ».

تُعلم وزارة الدّاخلية أنه في إطار الجولة الفاصلة لبطولة تونس لكرة السلة التي جمعت فريقي النجم الرياضي الرادسي والإتحاد الرياضي المنستيري بقاعة « توفيق بوهيمة » برادس يوم 05 ماي 2018 بداية من الساعة 16.00 وعند نهاية المباراة تعمدت الجماهير المحلية عند مغادرتها الملعب رشق أعوان الامن المكلفين بحفظ النظام بالطريق العام بعد أن تم التصدي لهم لمنعهم من الإعتداء أو الإقتراب من المسلك الخلفي المعد لمغادرة جماهير الفريق الضيف حفاظا على سلامتهما.

هذا وبمحاولة تفريق العناصر المشاغبة تعمدت رشق أعوان الأمن بالمواد الصلبة والحجارة فتم التدخل لحماية الممتلكات العامة والخاصة وقد نتج عن ذلك إصابة عون أمن على مستوى الرأس استوجبت نقله إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ببنعروس حيث تم إسعافه ورتق الجرح (عدد 10 « غرز »).

كما تمّ تسجيل تعرض عدد 05 أعوان أمن آخرين إلى إصابات مختلفة نتيجة الإعتداء عليهم من قبل عدد من المشاغبين. وقد تم إلقاء القبض على عدد 04 منهم، وبإستشارة النيابة العمومية أذنت بفتح محضر عدلي بحث موضوعه « رشق أعوان أمن بالحجارة » وإبقائهم بحالة سراح.

كما تمّ فتح أبحاث إدارية من طرف وزارة الدّاخلية للوقوف على ملابسات الواقعة ولتحديد المسؤوليات الإدارية والعدلية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

tmp1112

تابعونا على الفيسبوك

ريبورتاج فيديو

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa