البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

امطار

أمطار رعدية بأغلب الجهات مع هبوب رياح قوية

يكون الطقس السبت 3 نوفمبر 2018 أحيانا كثيف السحب مع نزول أمطار رعدية بأغلب الجهات وتكون مؤقتا غزيرة وبكميات محليا هامة بالجنوب الشرقي والوسط والشمال مع تساقط البرد بأماكن محدودة، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

تهب الرياح قوية من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب حيث تتراوح من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل في حين تكون معتدلة فقوية نسبيا وتصل من 25 إلى 50 كلم/ الساعة داخل البلاد وتتجاوز مؤقتا 90 أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

البحر شديد الاضطراب فهائج بالسواحل الشرقية في حين تتراوح الحرارة القصوى للطقس بين 16 و21 درجة فيما تكون في حدود 14 بالمرتفعات.

وتتسم حالة الطقس غدا الأحد 4 نوفمبر 2018  بسحب أحيانا كثيفة مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال وتكون محليا غزيرة في الصباح بمناطق أقصى الشمال وسحب عابرة ببقية الجهات.تهب الرياح من القطاع الغربي قوية حيث تتراوح من 50 إلى 70 كلم/الساعة قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/ الساعة داخل البلاد.البحر هائج بالشمال وشديد الاضطراب فمضطربا بالسواحل الشرقية بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و20 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 19 و23 درجة ببقية المناطق.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa