البث الحي

الاخبار : متفرقات

météo-640x411

أمطار متفرقة بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب الشرقي مع هبوب رياح غربية قوية، اليوم الأحد وغدا الاثنين

أمطار متفرقة بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب الشرقي مع هبوب رياح غربية قوية، اليوم الأحد وغدا الاثنين
تونس 8 مارس (وات) – تكون السماء اليوم الأحد 8 مارس 2020 ، مغشّاة بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرّقة بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب الشرقي وتكون مؤقتا رعدية، مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
وتهبّ الريح شمالية غربية قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات.
يكون البحر هائجا فشديد الاضطراب بالشمال وشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية ومضطربا فشديد الاضطراب بخليج قابس، وتشهد درجات الحرارة ارتفاع نسبيا وتتراوح القصوى بين 10 و 16 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 17 و 21 درجة ببقية المناطق.
ويتسم الطقس يوم غد الاثنين 9 مارس 2020، بظهور سحب عابرة تتكاثف تدريجيا مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال الوسط وتشمل محليا الجنوب ليلا.
وتهبّ الريح من القطاع الغربي قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد. ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب ببقية السواحل.
تشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا وتتراوح القصوى بين 14 و 19 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 19 و 23 درجة ببقية المناطق.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa