البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

امطار

أمطار محليا غزيرة بولايات الشمال الغربي والوطن القبلي الخميس

تكون السماء الخميس 4 اكتوبر 2018 مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا الجنوب ومحليا غزيرة بولايات الشمال الغربي وجهة الوطن القبلي مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الرياح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا فقوية قرب السواحل من 30 إلى 50 كلم/س ومعتدلة من 20 إلى 35 كلم/س داخل البلاد وتتجاوز مؤقتا 80 أثناء ظهور الخلايا الرعدية. والبحر شديد الإضطراب بالشمال ومضطرب فقليل الإضطراب بالسواحل الشرقية. وتتراوح الحرارة القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 16 بالمرتفعات وبين 23 و28 درجة بالجنوب.

ومن المنتظر أن تغشى السماء غدا الجمعة 5 اكتوبر 2018 بسحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيف بالشمال والمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية.

وتهب الرياح من القطاع الغربي ثم تتجه تدريجيا إلى القطاع الجنوب بالشمال والوسط قوية نسبيا بالسواحل الشمالية من 20 إلى 40 كلم/س وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق. ويكون البحر مضطربا بالشمال وقليل الإضطراب ببقية السواحل. في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 22 و26 درجة بالشمال و الوسط و تكون في حدود 20 بالمرتفعات وبين 24 و28 درجة بالجنوب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa