البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

طارق ثابت

أولمبيك سيدي بوزيد: طارق ثابت يشرع مساء الأربعاء في تدريب الفريق

سيشرع طارق ثابت مساء اليوم الأربعاء في تدريب فريق أولمبيك سيدي بوزيد الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم خلفا للمدرّب لسعد معمر الذي غادر إلى السعودية للإشراف على المقاليد الفنية لفريق الفيحاء.

وفي تصريح هاتفي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أفاد عبد القادر عافي رئيس أولمبيك سيدي بوزيد أنّ النادي اتفق مبدئيا مع المدرّب طارق ثابت 44 سنة  للإشراف على فريق الأكابر خلفا لمعمر مشيرا إلى أنّ ثابت سيصل مساء اليوم إلى سيدي بوزيد وينطلق مباشرة في تدريب الفريق الأوّل.

وأضاف غدا سيتم توقيع الاتفاق الرسمي بين الطرفين بعد حسم كافة تفاصيل العقد ومدته.

وفي سياق متصل أوضح عبد القادر عافي « نستغرب كيفية مغادرة لسعد معمر للفريق دون سابق إعلام أو تنسيق معنا » مضيفا كانت ظروف إقامته طيبة في سيدي بوزيد، ولم يكن يشكو من شيء على عكس ما يدّعيه اليوم من خلال بعض وسائل الإعلام.. لقد رفّعنا في جرايته بعد مباراة القصرين وكانت الأجواء جدّ ممتازة صلب الفريق.

وأوضح « نحن إذ نأسف لمغادرته بشكل فجئي فإنّنا نتمنّى له مع ذلك حظا سعيدا في تجربته الجديدة في السعودية.. أجواء فريق سيدي بوزيد ونتائجه جيدة وسنعمل على مواصلة المشوار بنفس الروح البناءة والمسؤولية.

ويذكر أنّ المدرّب لسعد معمر غاب دون سابق إعلام عن الحصة التدريبيّة للفريق مساء أمس بملعب بئر الحفي.

وكان نادي الفيحاء السعودي ذكر في تغريدة على موقع « تويتر » تعاقده مع معمّر.

وسجل فريق سيدي بوزيد مع المدرّب معمر انتصارين منذ انطلاق سباق البطولة، حيث فاز على النادي الإفريقي حامل اللقب في الجولة الثانية 2/صفر وانتصر في القصرين على فريق المستقبل في الجولة الثالثة 1/صفر وكان انهزم في الجولة الافتتاحية في حمام الأنف صفر/1.

وطارق ثابت مدرّب ولاعب دولي سابق 72 مباراة مع المنتخب/ 3 أهداف اعتزل في بداية موسم 2005/2004، درّب مستقبل قابس والملعب القابسي وجندوبة الرياضية وفريق خليج سرت الليبي. كما شغل خطة مدرّب مساعد في المنتخب الوطني إلى جانب روجي لومار 2005.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa