البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

22222222222

إذاعة قفصة في قلب الحدث الانتخابي

تنقل إذاعة قفصة يوم التصويت في الانتخابات التشريعية بتفاصيله المختلفة في الدوائر الانتخابية بقفصة وتوزر وقبلي والقصرين وسيدي بوزيد عبر شبكة من الصحفيين والصحفيين المراسلين وبمواعيد إخبارية على رأس كلّ ساعة تبدأ مع فتح مكاتب الاقتراع في الساعة السابعة صباحا إلى نهاية فترة الاقتراع في السادسة مساء.

ويرافق المواعيد الإخبارية فضاءات برامجية ترصد هوامش الحدث الانتخابي بشبكة من الإعلاميين المنتشرين بدورهم في هذه الدوائر الانتخابية.

وتُواكب الإذاعة عمليات فرز النتائج في الدوائر الخمسة والنتائج الجزئية وطنيا وجهويا ببثّ متواصل دون انقطاع إلى اليوم الموالي، ولعلّ ما يُميّز السهرة برامج مشتركة تتداول على إنتاجها كلّ ساعة مختلف محطات الإذاعة التونسية المركزية والجهوية (الوطنية، الشباب، الثقافية، صفاقس، المنستير، قفصة، تطاوين، الكاف) من الساعة التاسعة مساء ليوم الأحد إلى السادسة صباحا من يوم الأثنين.

ويتخلّل هذا البثّ المشترك ثلاث نشرات إخبارية موحّدة للإذاعة التونسية في الواحدة بعد منتصف الليل والثالثة فجرا والخامسة صباحا.

وينشر الموقع الإلكتروني لإذاعة قفصة هذه التغطية وكواليس عمل المؤسسة بالنصّ والصوت والصورة من أجل أن يُعايش زوّار الموقع ومستمعو الإذاعة هذا الحدث الانتخابي عن قرب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa