البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

والي القصرين

إمضاء 3 إتفاقيات مع مكتب التعاون السويسري و المائدة المستديرة الإقتصادية بالقصرين

تم مساء أمس الثلاثاء في مقر ولاية القصرين  إمضاء ثلاث اتفاقيات تعاون الأولى بين ولاية القصرين ومكتب التعاون الدولي بسفارة سويسرا في تونس  تهدف بالخصوص إلى تدعيم العمل المشترك في مجال الماء الصالح للشرب ودعم مشاركة الشباب في الحياة العامة وذلك وفق ما أفاد به اليوم رئيس دائرة الإعلام والندوات بمقر ولاية القصرين عبد السلام قاهري.

ووأوضح قاهري لمراسلة (وات) أن الاتفاقية الثانية تم إمضاؤها بين والي القصرين حسن الخديمي ورئيس جمعية المائدة المستديرة الاقتصادية في القصرين محمود الصالحي وتخصّ متابعة إنجاز المشاريع العمومية في الجهة وتشريك المجتمع المدني في متابعة نسق إنجازها وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعيق تنفيذها.

أما الاتفاقية الثالثة، الممضاة بين جمعية المائدة المستديرة الإقتصادية وبلدية « حي النور » تحت إشراف ولاية القصرين ، فتهمّ بعث فضاء مواطنة ببلدية « حي النور » بغية تسهيل الخدمات المسداة للمواطنين عند توجههم إلى مختلف المصالح البلدية لإعداد ملفاتهم سواء تعلق الأمر برخص البناء او الأداء البلدي أو رخص الربط بشبكات الماء والكهرباء والتطهير، وفق نفس المصدر.

واعتبر قاهري أن من شأن هذه الاتفاقيات أن تساهم في دعم وتطوير مجالات التعاون بين مختلف الأطراف المعنية بها ودفع عجلة التنمية بالجهة، وفق تصوّره.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa