البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

منتخب

إنطلاق تربص المنتخب الوطني إستعدادا لمقابلة إسواتيني (سويزلندا )

استعدادا لمباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية ضد منتخب اسواتيني (سويزلندا ) يوم الجمعة 22 مارس 2019 ، و اللقاء الدولي الودي أمام الجزائر يوم 26 مارس 2019 في الجزائر على الساعة 8 و 45 د ليلا ، انطلق مساء اليوم الأحد 17 مارس بالعاصمة اول تربص لمنتخبنا الوطني بقيادة الان جيراس .

وقد بدأ اللاعبون في التوافد تباعا على مقر الإقامة بعد الانتهاء من التزاماتهم مع نواديهم . و انطلق التربص بحصة تدريبية بالملعب الفرعي بالمنزه بمشاركة ايمن المثلوثي، معز حسن، فاروق بن مصطفى، ياسين الشماخي، بلال السعيداني، انيس البدري، ايمن بن محمد، طه ياسين الخنيسي، بسام الصرارفي، رامي البدوي خصصت أساسا لإزالة الإرهاق تحت إشراف المعدين البدنيين و دامت قرابة الساعة . كما خضع الثنائي طه ياسين الخنيسي و ياسين الشماخي إلى حصة خاصة للعلاج الطبيعي تحت إشراف الإطار الطبي .
و تتواصل التحضيرات غدا الاثنين بحصة تدريبية مسائية انطلاقا من الساعة الرابعة بالملعب الاولمبي بالمنزه ،و من المنتظر أن يلتحق كل اللاعبين في اليوم نفسه ما عدى الفرجاني ساسي الذي سينضم إلى المجموعة يوم الخميس القادم بعد أن حصل من الإطار الفني و الجامعة على ترخيص استثنائي في الغرض .

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa